Dental Tourism Services

السياحة العلاجية ( medical tourism ) تعني في كثير من الأحيان السفر الي بعض الدول الأكثر تقدما مثل ألمانيا وأمريكا للحصول على الخدمات الطبية والجراحات الدقيقة حيث تتميز هذه الدول بتوافر المستشفيات ذات الجودة العالية والأجهزة الحديثة والتكنولوجيا المتطورة.
أيضا من صور السياحة العلاجية ” السياحة الإستشفائية ” وتعني السفر لبعض الدول للاستشفاء اعتماداً على عوامل الطبيعة مثل التعرض لأشعة الشمس الجافة او استخدام المياه الجوفية والمياه الكبريتية او الدفن في الرمال الجافة للاستشفاء من الأمراض الجلدية او العضوية دون استخدام عقاقير طبية.

لماذا مصر؟

يمكن أن يكون السفر مستهلكًا للوقت ومتعباً ومحفوفاً بالمخاطر في أي فترة. وعلى الرغم من هذه الصعوبات، تمتعت السياحة العلاجية في مصر بتاريخ يعود إلى 4000 عام. علاوة على ذلك، أظهرت الرسومات على المعابد المصرية القديمة الفراعنة والأطباء الذين يعالجون الزوار من جميع بلدان العالم بسحر المياه المعدنية الطبيعية الدافئة الغنية بـ عناصر معدنية وعيون المياه
وحتى يومنا هذا، لا تزال تشتهر مصر بالسياحة العلاجية في دول العالم حيث تحتوي على جميع مكونات مراكز السياحة العلاجية المثالية  وايضا الطقس المعتدل، والأسعار المعقولة لكل من العلاجات ومناطق الجذب السياحي، والمجموعة الواسعة من الخدمات في المصحات العلاجية و المراكز الطبية المجهزة تجهيزا جيدا، والمتخصصين في الرعاية الصحية مع التعليم والتدريب الدولي و تساعد في علاج العديد من الأمراض.

تنقسم أنواع السياحة العلاجية فى مصر الي قسمين:

القسم الأول للاستشفاء العام في مصر

هو زيارة الواحات البحرية وواحة سيوة و خاصة جبل الدكرور و آبار بولاق في الوادي الجديد للعلاج بالطمر او العلاج بالدفن واستخدام المياه الكبريتية للاستشفاء من الامراض الجلدية وعلاج الروماتيزم والتهاب المفاصل وبعض أمراض الجهاز التنفسي في عيون المياه و جبال الملح وأيضا زيارة سفاجا للاستشفاء باستخدام الرمال السوداء تستخدم في علاج الروماتيود وألام المفاصل و أمراض الروماتيوم.

القسم الثاني للسياحة العلاجية في مصر

هو زيارة مصر كأحد الدول المتقدمة في المجال الطبي بغرض العلاج حيث يزور المسافرين من الدول العربية ومعظم أنحاء العالم مدينة المنصورة للعلاج من أمراض الكلي وعمل عمليات زراعة الكلي في مراكز المنصورة المتخصصة.

وأيضا يزور المسافرين مدينة القاهرة للعلاج من الإدمان والعلاج من الأمراض النفسية والعصبية وأمراض الجهاز المناعي حيث يتواجد في القاهرة مجموعة كبيرة من أفضل الاستشاريين والأساتذة في هذه المجالات.

أيضا يزور المسافرين من الدول العربية مصر لـ زراعة الأسنان بأعلى جودة ممكنة وبأسعار مناسبة حيث يتوفر في القاهرة الكثير من المراكز المتخصصة في زراعة و تجميل الأسنان والتي تجمع بين الأجهزة المتطورة والتكنولوجيا الحديثة وبين الكادر الطبي المتميز والخبرات الطبية العالمية في مجال زراعة و تجميل الأسنان و يقدم مركز وندرز لطب الأسنان هذه الخدمات بأسعار تقل بكثير عن أسعار هذه الخدمات في مثيلاتها من الدول العربية.

كما يستطيع المسافر للسياحة العلاجي التمتع بالعديد من الأنشطة السياحية أثناء تواجده في مصر للعلاج حيث يمكنه زيارة منطقة الأهرامات التاريخية او حتى قضاء بعض الأيام في المنتجعات السياحية على شواطئ البحر الأحمر.

لماذا عليك اختيار عيادة وندرز لطب الأسنان

مما لا شك فيه ان طب الأسنان – وخاصة طب الأسنان التجميلي – وزراعة الأسنان غالي جدا في الكثير من الدول ونحن في عيادات وندرز لطب الأسنان نتفهم جيداً أسباب تفاوت الأسعار ونعمل دائما علي تقديم المزيج المثالي بين “فعالية التكلفة” و “الجودة العالية”.
لذلك عندما يتعلق الأمر بخدمات طب الأسنان ذات الجودة العالية والعمر الطويل مثل زراعة الأسنان وتركيبات الأسنان يتوقع المريض تركيبات ذات ناحية جمالية عالية وضمان فعلي ويتوقع أيضا سهولة المتابعة في دولته، نحن في عيادات وندرز نعدك بأننا لن نخيب آمالك.
يقوم خبراء زراعة الأسنان في عيادة وندرز بتوجيهك لأنواع زراعة الأسنان المناسبة لحالتك بجودة عالية وأسعار مناسبة بحيث يراعي الخبراء اختيار الأنواع المعروفة والمستخدمة في بلدك الأم وذلك لتسهيل عملية المتابعة عند طبيبك الخاص بعد الرجوع الي بلدك فمثلا القادم من أحد الدول الأوروبية يختلف عن القادم من أمريكا وعن القادم من الدول العربية.
عيادتنا مجهزة خصيصا لخدمتكم في أوقات قصيرة مناسبة للسفر حيث موقع العيادة في قلب حي مدينة نصر بالقرب من مطار القاهرة الدولي وبجوار الكثير والكثير من الفنادق من جميع المستويات. أيضا تجهيزات العيادة تساعد على انجاز الكثير من الخدمات في أقرب وقت ممكن حيث العيادة مجهزة بجهاز الأشعة ثلاثية الأبعاد والبانوراما وأشعة السيفالو لإجراء جميع الفحوصات المطلوبة داخل العيادة دون الحاجة الي زيارة مركز أشعة متخصص

كما تتميز العيادة بوجود الكوادر الطبية ذات الخبرة الطويلة والمهارات العالية في كل تخصصات طب الأسنان وأيضا نستخدم أفضل المواد والخامات في علاج أسنانك لذلك نعدك بتجربة فريدة ومتميزة في علاج أسنانك في القاهرة.

يقدم برنامجنا للسياحة الأسرية خدمة مميزة خلال إقامتك القصيرة وبسعر بسيط حيث نقوم بالتنسيق مع خبراء السياحة في القاهرة لعمل برنامج سياحي متكامل حسب الرغبة وحسب مدة الإقامة للتمتع بزيارة المزارات التاريخية والمناطق الأثرية في القاهرة مع توفير وسائل التنقل من والي العيادة والي الفنادق.

يُعتبر الوقت جانب آخر نأخذه بعين الاعتبار وباهتمام حقيقي، نعم الوقت عامل حاسم أثناء زيارتك ونعدك بأسرع وقت علاج لك دون الحاجة الي ترتيبات مسبقة معقدة فكل ما عليك ما عليك هو التفكير في مقدار ما يمكنك توفيره بالعلاج في عيادات وندرز والكتابة الينا مع ارسال صور أسنانك والأشعات المتاحة ودع الباقي لخبراء وندرز.

لذا باختصار، لن تقوم بتحويل وتجميل ابتسامتك فحسب، بل ستقوم ايضا خلال ذلك بعطلة لا تُنسى

Dental Tourism Services
السياحة العلاجية
السياحة العلاجية
السياحة العلاجية

علاج الأسنان في زيارات قصيرة

نعمل دائما على راحتكم ولذلك نقوم بعمل برنامج علاجي مكثف لإنهاء علاج أسنانك في أقصر مدة ممكنة وفي خلال تواجدك في مركزنا بالقاهرة للسياحة العلاجية في مصر.
نحن خبراء في زراعة الأسنان حيث يسافر الينا المرضي من كل الدول العربية وبعض الدول الأوروبية لزراعة أسنانهم حيث نستطيع تنسيق زراعة الفكين كاملين خلال زيارتين فقط. نقوم في الزيارة الأولي بعمل الاجراء الجراحي ووضع الغرسات ووضع التركيبات المؤقتة ويسافر المريض الي بلده بأسنان جديدة وقوية ثم يقوم بعد ٣ شهور بالعودة للقاهرة بعد ضمان التئام الغرسات مع عظام الفك لعمل التركيبات النهائية.

أيضا نحن متميزون في تجميل الأسنان وابتسامة المشاهير ” ابتسامة هوليود ” في أقصر وقت ممكن خلال ٥ أيام. نقوم في الزيارة الأولي بعمل سكان لأسنانك وتصوير أسنانك وتصوير الفكين من الخارج في الاستديو الاحترافي الخاص بالعيادة ثم نقوم بدراسة ابتسامتك ووجهك دراسة كاملة وتجهيز تصور تخيلي لصورة ابتسامتك بعد الانتهاء من العلاج. بعد موافقتك على شكل ولون أسنانك وابتسامتك المستقبلية نقوم بالبدء في العمل والانتهاء من الابتسامة الجديدة خلال ٣ أيام فقط. اطمئن لأنك ستري شكل أسنانك وابتسامتك في اليوم الثاني لزياراتك قبل حتى البدء في العلاج ولن نبدأ بالعلاج قبل أن نضمن رضاك التام عن ابتسامتك الجميلة.

حالات إعادة تأهيل الفكين هي الحالات المفضلة لدينا حيث يأتي الينا المريض بأسنان مدمرة تماما وفي خلال ١٠ أيام فقط نعيد تأهيل كامل أسنان الفكين.
نقوم في اليوم الأول بعمل الأشعة اللازمة والفحوصات لكل الأسنان ونقوم بوضع خطة علاجية مكثفة وأخذ موافقتك عليها ويقوم خبراء عيادة وندرز بترتيب جلسات علاج مكثفة مع أخصائيين علاج العصب والحشو التجميلي والتركيبات وانهاء جميع مشاكل أسنانك وعمل التركيبات اللازمة في أقصر مدة ممكنة دون الحاجة للخروج خارج المركز وبضمان فعلي على كل الخدمات المقدمة.

نقوم أيضا بعمل الجراحات المتقدمة وحالات زراعة العظم المعقدة حيث نقوم بعمل الأشعة ثلاثية الأبعاد وعرضها على استشاري الجراحة اذا لزم الأمر ونقوم بالتنسيق مع المستشفى وأطباء التخدير في وقت قياسي للقيام بعمل أصعب عمليات زراعة العظم ورفع الجيوب الأنفية وحالات تقدم الفكين والجراحات التقويمية.

 

و هذه بعض خدمات مركز وندرز للأسنان:

احجز الآن

هل ترغب في الحصول على أفضل رعاية لإبتسامتك؟ فماذا تنتظر؟

لمعرفة تكلفة حالتك مسبقا يمكنك التواصل و إرسال الصور و الأشعات علي الواتس اب